logo

تنفيذ مشاريع نوعية تؤكد ريادة الشركة في قطاع المقاولات بالمملكة

18 نوفمبر، 2023 / 11:50

تأكيدًا لريادتها في قطاع المقاولات بالمملكة ودول الخليج، نجحت شركة “سالم بالحمر للمقاولات العامة المحدودة”، في تنفيذ عددًا من المشاريع النوعية في المنطقة الشرقية ومملكة البحرين بكل كفاءة وجودة، ساهمت في تأهيل الشركة لتكون مقاولًا معتمدًا لدى العديد من الجهات العامة، وشركات التطوير العقاري الكُبرى في المملكة أهمها: سابك، الشركة الوطنية للإسكان، وعددًا من الشركات الأخرى.

وخلال العام الماضي ساهمت الشركة في العديد من المشاريع أهمها: تنفيذ مباني (فصول ودورات مياه) ملحقة لمبادرة الطفولة المبكرة، لعدد (30) مدرسة في كلٍ من الدمام والأحساء والنعيرية والقطيف بقيمة مالية تجاوزت 48 مليون ريال. كما تم تنفيذ مجمع الفريدة السكني في مدينة الدمام على طريق الرياض بقيمة مالية بلغت نحو 70 مليون ريال. إضافة لنجاح الشركة في تنفيذ مشروع Ventura tower في مدينة المنامة بمملكة البحرين بقيمة مالية بلغت نحو 140 مليون ريال.

كما قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع المتنوعة الأخرى مثل: متوسطة حي طيبة في الدمام، ومشروع KFUPM business park في الظهران، ومتوسطة محدثة بحي الشاطئ بالقطيف، إضافة إلى تنفيذ مبنى سكني (عمارة النور (في الدمام، تجاوزت قيمها الإجمالية 43 مليون ريال.

وتعمل الشركة حاليًا على تنفيذ عددًا من المشاريع الهامة، في مختلف مدن المملكة، تبلغ قيمتها الإجمالية نحو 300 مليون ريال، يأتي على رأسها مشروع The ark بالدمام، وتنفيذ فروع البنك الأهلي في جدة والرياض.

ووقعت الشركة مؤخرًا عقودًا لتنفيذ مشاريع جديدة متنوعة أهمها إنشاء وتأهيل محطات محروقات لشركة أرامكو، ومشروع آخر لشركة العيسائي للسيارات، بقيمة إجمالية لكافة المشاريع بلغت نحو 54 مليون ريال، مما يؤكد السمعة الطيبة التي تتمتع بها الشركة في مختلف مدن المملكة، وقدراتها العالية على تنفيذ أهم المشاريع بأعلى كفاءة وجودة.

وانطلاقًا من سعيها لتطوير كوادرها، وتعزيز قدراتهم المهنية، حرصت شركة سالم بالحمر للمقاولات على تنظيم دورات تدريبية في مجال إدارة المشاريع، والتوعية بالسلامة من المخاطر، والسلامة المهنية، وغيرها من المجالات التي تساهم في تطوير ودعم الكادر الوظيفي في الشركة وتقديم كل ما هو مفيد لهم وما يزيد من خبراتهم العلمية والعملية.

وتضم الشركة ضمن مواردها الأساسية نخبة من الكوادر الوطنية والأجنبية ذات الكفاءة والخبرة في مجالات الخدمات التي تقدمها الشركة، مما يساهم في تعزيز دورها الريادي في قطاع المقاولات بالمملكة.

Share via